منتدى الحلم العربي

منتدى الحلم العربي

منتدى عام لكل الاخوة العرب من كل ديانة واهلا وسهلا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار نوال الزغبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lenalee lee

avatar

عدد المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 06/04/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: اخبار نوال الزغبي   الأحد أبريل 10, 2011 6:26 am

قررت النجمة اللبنانية نوال الزغبي تصوير أغنيتها الجديدة "هنا القاهرة" بشوارع مصر منتصف مارس الحالي، مع المخرج هادي الباجوري.

وقال مصدر من المكتب الإعلامي لنوال الزغبي إن المخرج هادي الباجوري تواجد في بيروت قبل أيام للاتفاق مع النجمة اللبنانية على تفاصيل الكليب.

وبناء على ذلك، تتوجه نوال الزغبي وفريق عملها إلى مصر منتصف مارس الجاري لتصوير كليب "هنا القاهرة" في بعض شوارع العاصمة المصرية.

وقد وضع هادي الباجوري جدولا زمنيا لتصوير الكليب، بما يتماشى مع فترة حظر التجوال المفروضة على شوارع القاهرة بأكملها حاليا.

ورفضت نوال الزغبي اقتراحا بتصوير الكليب داخل ستوديو واستخدام طريقة "الكروما" بتركيب بعض المشاهد من معالم القاهرة، وأصرت على تصوير الأغنية في شوارع القاهرة.

وبمجيء نوال الزغبي لتصوير أحدث أغنياتها بالقاهرة، تكون أول الفنانات العرب التي تقرر برغبتها الشخصية تصوير الجديد من أعمالها بمصر رغم الظروف الصعبة التي تسيطر على البلاد حاليا عقب ثورة 25 يناير، وهو قرار يُحسب لنوال الزغبي، باعتبارها تصدر رسالة للعالم بإمكانية الحضور الآمن لمصر والعمل والسياحة بها كما كان من قبل.

"هنا القاهرة" كلمات أمير طعيمة وألحان خالد عز وتوزيع توما.

والأغنية هي إحدى أغنيات ألبوم "معرفش ليه"، الذي طرحته نوال الشهر الماضي، والذي يضم 11 أغنية، ست منهم باللهجة المصرية وأربع باللبنانية وواحدة بالخليجية، وتعاونت فيهم مع مروان خوري وسليم سلامة وفارس اسكندر وهادي شرارة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار نوال الزغبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحلم العربي :: جميع الفئات :: قسم الفن :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: