منتدى الحلم العربي

منتدى الحلم العربي

منتدى عام لكل الاخوة العرب من كل ديانة واهلا وسهلا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نيمار يتمنى مواجهة ميسي في النهائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
heithem



عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 26/05/2014
العمر : 27
الموقع : www.elbah.heithem.dz

مُساهمةموضوع: نيمار يتمنى مواجهة ميسي في النهائي   الإثنين مايو 26, 2014 6:41 pm

كد البرازيلي نيمار نجم نادي برشلونة الأسباني أنه يتمنى حظا طيبا للأرجنتيني ليونيل ميسي زميله في الفريق في نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA.

وأشار النجم البرازيلي أنه يأمل أن يصل منتخب الأرجنتين إلى المباراة النهائية لكأس العالم البرازيل 2014 FIFA ، إلا إنه أكد أن البرازيل ستفوز في النهاية وتحسم اللقب لصالحها.

وقال نيمار خلال مقابلة مع شبكة "جلوبو" التلفزيونية: "لقد تمنيت حظا طيبا ليونيل ميسي حتى المباراة النهائية، ولكنني أكدت له في الوقت ذاته أنه سيخسر أمام المنتخب لبرازيلي".

ورفض نيمار فكرة أن زميله الأرجنتيني كان يمر بمرحلة تذبذب في المستوى الفني خلال الموسم المنصرم: "كل شخص يقول ما يحلو له، هذا لا يمكن أن ينطبق على ميسي، هو الأفضل بالنسبة لي، لم أرى لاعبا مثله لديه هذا الرونق أثناء ممارستي للعبة، لا أعتقد أنه كان يمثل مشكلة لنا في برشلونة، بل كان يقدم الحلول دائما".

وأوضح نيمار أنه رغم وجود ضغوط كبيرة تطالب المنتخب البرازيلي بالفوز بالبطولة، فهو يشعر بالهدوء النفسي، وقال "عندما يتعلق الأمر بحلم كان يراودني منذ الصغر فكل ما يجب علي عمله هو لعب كرة وليس الاستسلام للضغوط العصبية".

وذكر نيمار أنه يحلم كل يوم بنهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA، وأضاف : "أتمنى أن تدعمنا الجماهير البرازيلية، وأن تظل بجانبنا حتى النهاية، نحتاج هتاف كل مشجع من أجل تحقيق الحلم، سأبذل كل ما أستطيع من أجل الفوز بهذا الكأس".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نيمار يتمنى مواجهة ميسي في النهائي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحلم العربي :: جميع الفئات :: كرة القدم :: اخبار المنتخبات-
انتقل الى: